عميد نهضة بركان: كنا في أمس الحاجة لهذا الانتصار (فيديو)

أكد محمد عزيز، عميد نادي النهضة البركانية لكرة القدم، أن فريقه كان في أمس الحاجة لانتصار في المباراة، التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، موضحا أن هذا الانتصار يبقى معنويا للمجموعة، بعد الاقصاء من كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال محمد عزيز، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “لم يكن أمامنا خيارا، غير تجديد الثقة في مجموعتنا، ليس لدينا خيارا آخر، سوى الذهاب الى أبعد نقطة في هذه البطولة، وحتى لا ننسى، أنه في السنة الماضية حققنا المركز الثالث”.

وأضاف: “المباراة لم تكن سهلة، المباراة في شوطها الأول، حيث غلب عليه التكتيك من جانب الفريقين، وذلك اثر اعتماد فريق الدفاع الحسني الجديدي، على خطة لعب، مشابهة لرسمنا التكتيكي”.

وفاقم نادي نهضة بركان لكرة القدم، الأحد 25 أبريل 2021، أزمة نتائج الدفاع الحسني الجديدي، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب، الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وافتتح التسجيل، لنادي نهضة بركان، في المباراة التي استضافها الملعب البلدي لبركان، اللاعب حمدي لعشير في الدقيقة 3، بعد انطلاقة المباراة، قبل أن يضيف زميله في الفريق، اللاعب آلان تراوري في الدقيقة 51.

وبهذا الفوز، رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط الى النقطة 18، في المركز السادس، بينما جعلت الهزيمة نادي الدفاع الحسني الجديدي، يتساوى في النقاط، برصيد 11 نقطة، مع كل من نهضة الزمامرة، وسريع وادي زم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة