جردة: سنحاول اسعاد جماهير الرجاء في كل مباراة (فيديو)

أكد مدرب نادي الرجاء الرياضي الجديد، التونسي لسعد الشابي جردة، أنه دائما يعتبر المباراة القادمة أهم من الماضية، وهذا ما يحاول ايصاله للاعبي الفريق، موضحا أن تحقيق الانتصار مطلوب دائما، عندما تكون مدربا أو لاعبا لنادي الرجاء الرياضي.

وقال الشابي من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “الحمد لله فزنا في ثلاث مباريات، لكن مزال أمامنا مباريات أخرى صعبة، وانشاء الله نستعد لها بأرواحنا، من أجل تحقيق أكبر عدد من النقاط”.

وقلص نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، فارق النقاط، الأحد 25 ابريل 2021، عن غريمه نادي الوداد الرياضي متصدر الترتيب إلى نقطة واحدة، بعدما نجح في الفوز على ضيفه نادي أولمبيك آسفي، بهدفين لصفر، مستغلا انهزام الوداد أمام اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ13، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وافتتح نادي الرجاء الرياضي، التسجيل مبكرا في المباراة التي درات أطوارها، علة أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بواسطة اللاعب عبد الاله الحافيظي، وتحديدا في الدقيقة الرابعة، بعد انطلاق المباراة، قبل أن يعود نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، بات نادي الرجاء على بعد نقطة واحدة من الوداد متصدر الترتيب، بعدما أصبح في رصيده 26 نقطة، في المركز الثاني، بينما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك آسفي، عند النقطة 18، ليتراجع إلى المركز السابع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة