الرجاء يعاقب بنحليب

قرر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاثنين 26 أبريل 2021، معاقبة اللاعب محمود بنحليب، وذلك اثر امتناع اللاعب عن مرافقة بعثة الفريق الى تنزانيا.

وذكر بلاغ نادي الرجاء الرياضي، أن اللاعب محمود بنحليب، قدم اعتذاره لجميع مكونات نادي الرجاء الرياضي، على اثر التصرف الذي بدر منه، وأضاف اللاعب حسب ما جاء في بلاغ النادي، أن سبب تصرفه كان راجعا لظروف اجتماعية خاصة يعيشها حاليا.

وحسب نفس المصدر، أكد نادي الرجاء الرياضي، أن المكتب المديري قرر بالإجماع، تغريم اللاعب محمود بنحليب، بمبلغ 150 ألف درهم، طبقا لمقتضيات القانون الداخلي، لنادي الرجاء.

ويشار الى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بات أول فريق في تاريخ منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يحقق الفوز في مبارياته الخمس الأولى من دور المجموعات، دون أن يدخل مرمى أنس الزنيتي أي هدف، حيث من المنتظر أن يكسر هذا الرقم، ويصبح أول فريق يفوز بجميع مباريات دور المجموعات، ودون تلقي أي هدف، في المباراة التي سيستقبل فيها نادي “نكانا” الزامبي، الأربعاء 28 أبريل 2021.

وجدير بالذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أشاد بمشاركة فريق الرجاء الرياضي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، واصفا إنجازه بتحقيق الفوز في أول خمس مباريات في دور المجموعات دون تلقي أي هدف بـ”التاريخي”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة