كأس الـ”كاف”.. الرجاء يختتم دور المجموعات برقم مميز

اختتم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 28 أبريل 2021، دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية الـ”كاف” برقم مميز بعدما فاز على ضيفه نادي ناكا الزامبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة السادسة والختامية.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، تعزيز نادي الرجاء الرياضي لرقمه السابق (الفوز في 5 مباريات متتالية بدور مجموعات مسابقة الـ”كاف”)، بعدما بات أول فريق في تاريخ منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يحقق الفوز في مبارياته الـ6 من دور المجموعات، بالإضافة الى عدم استقبال شباكه أي هدف.

ودخل المدرب الجديد لقلعة “النسور”، الاطار التونسي لسعد الشابي جردة، في هذه المباراة بتشكيلة شابة، تخللتها بعض العناصر المجربة، بحيث لم بمهل الرجاء ضيفه الزامبي، سوى 18 دقيقة ليسجل اللاعب الشاب رياض إدبويكيكين، الهدف الأول، قبل أن يضيف اللاعب نوج السعداوي الهدف الثاني، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، بحيث لم يعرف الشوط الثاني أي جديد على مستوى النتيجة.

وبهذا الفوز، أنهى نادي الرجاء الرياضي، دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية الـ”كاف”، بحقيقه العلامة الكاملة، حيث وصل الى النقطة 18 في صدارة ترتيب المجموعة، بينما جمدت جمدت الهزيمة رصيد نكانا الزامبي، عند النقطة 6 نقاط بالمركز الثالث، بينما حل نادي بيراميدز المصري في المركز الثاني، برصيد 12 نقطة، في الوقت الذي ظل نادي نامونغو في المركز الأخير بدون نقاط.

وجدير بالذكر، أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق بمشاركة فريق الرجاء الرياضي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، واصفا إنجازه بتحقيق الفوز في أول خمس مباريات في دور المجموعات دون تلقي أي هدف بـ”التاريخي”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة