الكرمة يوجه رسالة مهمة لجمهور “القرش المسفيوي” (فيديو)

وجه أمين الكرمة مدرب نادي أولمبيك آسفي، رسالة مهمة لجمهور “القرش المسفيوي”، وذلك عقب الهزيمة التي تلقها أمام “العساكر”، مؤكدا على ضرورة تقديم المزيد من الدعم والسند للفريق، من أجل الحفاظ على الاستقرار المحقق.

وقال أمين الكرمة من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “أولا الحمد لله على كل شيء، ما حصل في المباراتين الأخيرتين، كان من المفروض أن يحصل في الجولة السادسة والسابعة، الحمد لله، بتظافر جهود المجموعة، حققنا مجموعة من النتائج الإيجابية، التي لا ينبغي لجمهورنا أن ينساها، ويجب عليه دعم اللاعبين، لأنهم في أمس الحاجة لدعمهم”.

وأضاف الكرمة: “أظن أنه يجب على كل شخص تحمل مسؤوليته، واشد المتفائلين لم يكن ليعتقد أننا سنحقق هذه النتائج، الحمد لله حققناها”.

وختم: “حققنا الاستقرار للفريق، ويجب علينا أن نبقى متفائلين، وعلى الجمهور أن يقف في ظهر اللاعبين، كما هو متعود دائما، أن يفعل ذلك في السراء والضراء، وأظن أن نتيجتين سلبيتين، لن تغير حبه للفريق، لا دعمه للاعبين”.

وتلقى نادي أولمبيك أسفي، خسارة قاسية من ضيفه نادي الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، السبت فاتح ماي 2021، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ14، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وانطلقت المباراة التي استضاف أطوارها، ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، ببحث كلا الفريقين على تسجيل الهدف الأول، ورغم بعض المحاولات من هنا وهناك، انتهى الشوط الأول كما بدأ، على وقع البياض.

وفي الشوط الثاني، لم يمهل أبناء المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، سوى دقيقتين قبل تسجيل هدف التقدم، بواسطة اللاعب جوزيف كيدي كنادو، وتحديدا في الدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله في الفريق محمد الخلوي، الهدف الثاني، في الدقيقة 60، ثم عزز قائد الفريق جلال الداودي، بهدف ثالث في الدقيقة 75ن مختتما ثلاثية “العساكر” في مرمى “القرش المسفيوي”.

وبهذا الفوز رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط، الى النقطة 20 في المركز الرابعن بينما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك آسفي، عند النقطة 18، في المركز الثامن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة