سامية أقريو تكشف ل”إحاطة.ما” المفاجأة التي تعدها لشهر رمضان المقبل

قالت الممثلة المغربية سامية أقريو في تصريح لــ “إحاطة.ما” إنها تستعد رفقة صديقاتها نورة الصقلي، ورفيقة بن ميمون، لتصوير مسلسل درامي جديد سيبث طيلة شهر رمضان المقبل على القناة الثانية.

وأضافت أقريو أن ” فكرة المسلسل، التي اقترحتها هي وصديقاتها، نالت رضى اللجنة التي تسهر على اختيار البرامج التي ستبث في شهر رمضان المقبل حيث أكدت، “برنامجنا الذي فاز بطلب العروض لهذه السنة هو عبارة عن مسلسل درامي يتكون من 30 حلقة، مدة كل حلقة 30 دقيقة”.

وكشفت الفنانة المحبوبة أن فكرة وقصة المسلسل من تأليفها رفقة نورة الصقلي، ورفيقة بن ميمون، وإخراج شوقي العوفير، وإنتاج شركة عليان.

وأكدت أقريو لـ “إحاطة.ما” أن أحداث المسلسل تدور في قرية للصيادين، مشيرة إلى أنه لحد الساعة لم يتم اختيار الممثلين وعنوان المسلسل. وصرحت أقريو أنها منكبة الآن رفقة صديقاتها على كتابة أحداث المسلسل.

ونفت أقريو كل الأخبار التي راجت حول استعدادها لإطلاق الجزء الثالث لسلسلة “بنات لالة منامة”، موضحة أن “مايقال عن تصوير الجزء الثالث لبنات لالة منانة غير صحيح ، أنا الآن منكبة رفقة الصقلي وبن ميمون على كتابة أحداث المسلسل الجديد الذي سيكون جاهزا للبث في رمضان المقبل”.

 

أقريو

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة