فاندربروك: نقطة أمام الوداد نتيجة مرضية (فيديو)

أكد سفين فاندربروك مرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أن تحقيق فريقه لنقطة التعادل أمام نادي الوداد المتصدر، تبقى نتيجة مرضية، مؤكدا في نفس الوقت أن فريقه أجبز الفريق الخصم على لعب كرات طويلة، موضحا كذلك أن ليست جميع الفرق يتاح لها هذا الأمر.

وقال سفين فاندربروك، من خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “جيد بالنسبة لنا أننا كنا قادرين على القيام بذلك، على العموم نتيجة التعادل منطقية، كنا أكثر هدوءا في الهجمات المرتدة، نقطة ضد فريق الوداد نتيجة مهمة، تمنحنا المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب الصف الرابع”.

وحسم التعادل السلبي، لقاء القمة، الأحد 9 ماي 2021، الذي جمع بين نادي الجيش الملكي، وضيفه نادي الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ15، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وخلصت المباراة التي استضاف أطوارها، مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، الى التعادل السلبي، بعدما فشل الفريقان في هز الشباك، لتنهي صافرة الحكم الداكي رداد، المباراة كما بدأت، على وقع البياض.

وبهذا التعادل رفع نادي الوداد رصيده من النقاط الى النقطة 31، في الصدارة، بينما رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 24، في المركز الثالث.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة