اعتقال دركي متقاعد وحفيد حكم دولي في شبكة لترويج الكوكاكيين بمراكش

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمراكش، ليلة أول أمس الثلاثاء، من اعتقال حفيد حكم دولي، بعد تورطه في ترويج المخدرات الصلبة المعروفة بـ”الكوكايين”.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها اليوم الجمعة، فإن فرقة أمنية تابعة لفرقة مكافحة المخدرات، التابعة للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أوقفت حفيد الحكم الدولي المعروف في الأوساط الرياضية، بعد توصلها بمعلومات في الموضوع، حيث قامت بتطويقه، قبل أن تقوم بتفتيشه، والعثور بحوزته على كمية مهمة من مخدر “الكوكاكيين”.

وتضيف المساء، حسب المعطيات التي حصلت عليها، أن الفرقة الأمنية قامت بتحريات دقيقة حول حفيد الحكم الدولي، حيث رصدت تحركاته في عدد من الأحياء والمقاهي، قبل أن تقرر أن تضع حدا لتحركاته بمنطقة المسيرة التابعة لمقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

وقامت الفرقة باقتياد الموقوف إلى مقر ولاية أمن مراكش، حيث باشرت تحرياتها، وتعميق البحث معه لمعرفة إن كان الأمر يتعلق بنشاط فردي، قبل أن تضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، لعرضه أمام النيابة العامة ومتابعته بالتهم المنسوبة إليه.

ورجحت مصادر المساء، أن يكون توقيف حفيد الحكم الدولي، جاء على خلفية معلومات أفاد بها مسير ملهى ليلي، تم توقيفه بمنطقة جليز، بعد العثور بحوزته على كمية مهمة من “الكوكايين”، والذي اعترف بهوية مزوده الرئيسي، الموقوف كان يعمل دركيا قبل أن يحال على التقاعد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة