العلوي: نعاني من الضغط (فيديو)

أكد العلوي الاسماعيلي مدرب نادي نهضة الزمامرة، عقب الخسارة أمام بركان، أن فريقه يعاني من الضغط بسبب مركزه في صبورة الترتيب، موضحا أن فريقه لا يستحق الهزيمة في العديد من المباريات.

وقال العلوي الاسماعيلي، من خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “نحاول ابعاد الضغط عن بعض اللاعبين قليلي الخبرة، نحاول ترسيخ فكرة مفادها، أننا قادرين على العودة للسكة الصحيحة”.

وأضاف: “المطلوب هو الاتحاد والالتحام بين اللاعبين، والطاقم التقني، في الشوط الثاني كنا قريبين من العودة، ضغطنا كثيرا على الخصم، لكن مع الأسف لم نتمكن من ذلك، سننسى هذه المباراة، وسنعمل على تجاوز الضغط”.

وختم: “لدينا من الإمكانيات ما يكفي من أجل انقاد الموسم”.

في هذا الاطار، استعاد نادي نهضة بركان لكرة القدم، الأربعاء 12 ماي 2021، نغمة الانتصارات، على حساب ضيفه نادي نهضة الزمامرة الجريح، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجول الـ16، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وشهد الملعب البلدي لبركان، تسجيل أصحاب الأرض، لثنائية بواسطة اللاعب زيد كروش في الدقيقة 26، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب حمدي لعشير في الدقيقة 90، معلنا عن عودة فريقه لسكة الانتصارات.

وبهذا الفوز رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط الى النقطة 22 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند النقطة 17، في المركز الأخير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة