العصبة الاحترافية تبرمج موعدا جديدا لمباراة الكوكب أمام الخميسات

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الاثنين 17 ماي 2021، إعادة برمجة مباراة نادي الكوكب المراكشي، أمام ضيفه نادي اتحاد الزموري للخميسات، الثلاثاء 18 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة السابعة مساء.

ورفضت السلطات المحلية بمدينة مراكش، الترخيص بإجراء مباراة نادي الكوكب المراكشي، ضد ضيفه نادي اتحاد الزموري للخميسات، الأحد 16 ماي 2021، برسم الجولة الـ22، من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الثاني، وذلك بسبب عدم إدلاء الفريق الضيف بكشف خلو عناصره من فيروس كورونا المستجد.

وذكرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنها اطلعت على الوثائق المقدمة من طرف الاتحاد الزموري الخميسات، والتي تؤكد خُلو جميع عناصر البعثة الرياضية للفريق من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر، أن العصبة تأكدت من تاريخ إجراء التحاليل المتعلقة بالمسحة الطبية والتي تمت الجمعة 14 ماي 2021 أي 48 ساعة قبل تاريخ المباراة، فيما أوضحت أن التأخير المسجل في الحصول على نتائج المسحة الطبية، قبل موعد انطلاق المباراة، يعود لتزامن موعدها مع أيام الإجازة بالنسبة لمختبر التحليلات بمناسبة عيد الفطر.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شددت غداة انطلاق الموسم الرياضي الجاري، عن رفضها تأجيل أي مباراة بداعي إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، مؤكدة على ضرورة إجراء الاختبارات كل أسبوعين بالنسبة للأندية الوطنية، قبل موعد المباريات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة