البنزرتي: واجهنا خصما صعبا (فيديو)

أكد فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه واجه خصما صعبا، موضحا أن آسفي ضغط على دفاع الوداد منذ البداية، “كما أقول دائما ليست هناك مباراة سهلة”.

وقال فوزي البنزرتي، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: ” سجلنا الهدف الأول من هجمة سريعة ثم سجلنا الهدف الثاني، لكن للأسف استقبلت شباكنا هدفا من كرة ثابتة، وهذا ما يطرح أكثر من علامة استفهام”.

وأضاف الاطار التونسي: “سنعمل على تصحيح الأمور، لكي لا يتكرر هذا الأمر، لأننا استقبلنا هدفا في المباراة السابقة من كرة ثابتة، واليوم استقبلنا هدفا من كرة ثابتة، واصلنا البحث عن الهدف الثالث، الذي أزال الحرج عن اللاعبين، لأن هدفين لواحد، يجعل اللاعبين على أعصابهم، وكان الأهم بالنسبة لهم عدم قبول هدف التعادل”.

وواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء 18 ماي 2021، زحفه نحو لقب درع البطولة الاحترافية، بعدما فاز على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ18، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، في قسمها الأول.

وبدون مقدمات استهل نادي الوداد الرياضي المباراة، التي احتضن مجرياتها ملعب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، بقوة مدركا الهدف الأول بعد مرور 11 دقيقة على انطلاقة المواجهة، بواسطة اللاعب الليبي مؤيد اللافي، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدفه الشخصي له ولفريقه، في حدود الدقيقة الـ25 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتمكن اللاعب منصف العامري بسرعة، من إحراز هدف تقليص الفارق لـ”العبديين”، وتحديدا عند الدقيقة 28، وهي النتيجة التي انتهى عليها الفصل المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، سيعزز نادي الوداد النتيجة، بواسطة اللاعب أيوب العملود، في حدود الدقيقة الـ86، مانحا فريقه فوزا هاما وعريضا، على صاحب المركز الثامن.

وبهذا الفوز، رفع نادي الوداد رصيده من النقاط الى النقطة الـ34، في صدارة الترتيب، علما أنه لديه مباراتين ناقصتين، أمام كل من يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي أولمبيك آسفي عند النقطة 22 في المركز الثامن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة