العرايشي يدعو الى تدبير الرياضة المغربية وتطويرها باستمرار

دعا فيصل العرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، الأربعاء 19 ماي 2021، غداة انعقاد الجمع العام العادي لموسم 2019-2020، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، الى تدبير الرياضة المغربية وتطويرها باستمرار، والعمل وفق خطط مرنة، ومتجددة، ومبتكرة، وبتفان كبير لبلوغ الأهداف المرسومة، من خلال الرفع من مستوى الرياضة وطنيا، وإدراك البطولات والألقاب عالميا.

وعبر العرايشي، عن سعادته بقدرة الجسم الرياضي المغربي على مجابهة التداعيات التي أسفرتها جائحة كورونا، مبرزا أنه لمن دواعي سروره، أن يلمس قدرته على البقاء ملتحما، وسليما، مبرزا أن هذا الأمر باعث على الاطمئنان، ويترك انطباعا بأن المستقبل، يعد بالكثير من النجاحات.

وأوضح العرايشي، أن اللجنة الأولمبية لا تساوي شيئا بدون الجامعات، معتبرا وجودها الداعم الأساسي، من خلال المواكبة، والمكانة التي تضطلع بها، مبرزا أن نجاح الرياضة المغربية هو هدفها الرئيسي والأساس.

من جهة أخرى، قال العرايشي، أنه يتمنى سماع النشيد الوطني المغربي في الألعاب الأولمبية المقبلة، المزمع إجراؤها بطوكيو شهر يوليوز المقبل، موضحا في نفس الوقت أنه غير مسرور بما آلت اليه الأوضاع داخل جامعة التنس، بعد غياب الأبطال اللامعين على المستوى العالمي، مؤكدا أن السبيل الوحيد للعودة للتألق، هو وضع إطار واضح للتكوين، وتوسيع قاعدة المرخص لهم، وتحضير المدربين والمكونين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة