البطولة 1.. بركان يكتفي بالتعادل أمام سريع وادي زم

اكتفى نادي النهضة البركانية لكرة القدم، الأربعاء 19 ماي 2021، بالتعادل السلبي، أمام ضيفه نادي سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ18، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وبهذا التعادل رفع نادي النهضة البركانية رصيده من النقاط الى النقطة الـ23، في المركو الـ7، بينما رفع نادي سريع وادي زم، رصيده من النقاط الى النقطة الـ17، في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، حسمت نفس النتيجة، مباراة نادي شباب المحمدية لكرة القدم، وضيفه نادي حسنية أكادير، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ18، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وانتهت المباراة التي استضاف مجرباتها ملعب البشير بمدينة “الزهور”، بلا غالب ولا مغلوب، بعد فشل مهاجمي الفريقين معا في زيارة شباك الفريق الخصم، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز المباراة، كما بدأت على وقع البياض.

وبهذا التعادل رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط الى النقطة الـ20 في المركز الـ10، بينما رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط الى النقطة الـ28، في المركز الـ4.

وجذير بالذكر، أن نادي شباب المحمدية تعاقد مع اللاعب الدولي الشابق رشيد روكي، خلفا للمستقيل أمين بنهاشم الذي غادر الفريق الأول، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة