المعرض الدولي لصناعة البلاستيك.. هواوي المغرب شريك في الدورة التاسعة

باعتبارها الشريك الأول لـلصناعة 4.0 في المغرب، والرائد عالميا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تعتبر هواوي المغرب شريكا في الدورة التاسعة من المنتدى / المعرض الدولي لصناعة البلاستيك.

وذكرت هواوي في بلاغ لها، أن هذه الدورة الجديدة من المنتدى – المعرض الدولي لصناعة البلاستيك، تنظمها الفيدرالية المغربية للبلاستيك “FMP”، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، وبدعم من الاتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM ، والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE ، ومغرب المقاولات MarocPME.

وستعقد هاته التظاهرة، التي تجمع صناع القرار والمهنيين في مجال صناعة البلاستيك عبر البث الافتراضي، احتراما للتدابير الصحية الوقائية لمكافحة انتشار جائحة كوفيد-19، مع الإشارة أنه ستعطى انطلاقة هذا الحدث الفريد بالقطاع من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وحسب البلاغ، فهذا الحدث، الذي تمتد فعالياته من 16 إلى 23 يونيو 2021، سيحضره أكثر من 300 مهني وطني في مجال البلاستيك، و40 ضيفا دوليا من 6 دول حول العالم، حيث يتضمن جدول أعمال هذا المنتدى، المستمر على مدى أسبوعا كامل، جلسات عمومية مع ثلاث حلقات نقاش وأكثر من 100 منصة تبادل “B to B”، وبالمباشر.

وتأمل هواوي المغرب، من خلال شراكتها في الدورة التاسعة من المنتدى – المعرض الدولي لصناعة البلاستيك، في إثراء النقاش من خلال معالجة عدة محاور ، تتعلق على الخصوص، بالصناعة 4.0، أو صناعة المستقبل وقطاع البلاستيك، ودور التقنيات الجديدة في عملية الإحياء الصناعي بعد كوفيد -19، بالإضافة إلى مزايا الابتكار لصناعة البلاستيك (…).

تدرك هواوي المغرب أن الصناعة 4.0 مرادفة للتحول الرقمي، لذلك تأتي مشاركتها مع صناعة البلاستيك المغربية لإحداث تغييرات تنظيمية وتكنولوجية. ووتسعى هواوي إلى إحداث نقلة نوعية في هذه الصناعة من خلال المشاركة في تحولها وتحديثها عبر آلات ذكية ومتصلة.

توظف صناعة البلاستيك 75 ألف شخص دون احتساب الوظائف غير المباشرة، ويصل رقم معاملاتها 24.1 مليار درهم، والذي يتطلع ليقفز بحلول سنة 2025 إلى 30 مليار درهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة