البنزرتي متخوف من أداء الوداد أمام ضيفه الجزائري

اعترف الاطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بتخوفه من أداء فريقه أمام ضيفه مولودية الجزائر، في المباراة التي ستجمع بينهما السبت 22 ماي 2021، لحساب منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال فوزي البنزتي، في خضم جوابه على سؤال أحد الصحفيين، خلال الندوة التي سبقت هذه المباراة، أن بطبيعته لا يتخوف من الخصم، بل على العكس يتخوف من أداء لاعبي فريقه، مبرزا في نفس الوقت أن فريقه جاهز بجميع لاعبيه الأساسين لخوض هذه المباراة أمام الفريق الجزائري.

وأضاف البنزرتي: “من الضروري على كل لاعب أن يقوم بدوره، وهذا طلبي الوحيد من اللاعبين أن يقدم كل واحد منهم الدور الذي يجب أن يقوم به على أكمل وجه ممكن”.

من جهته قال صلاح الدين السعيدي: “المباراة لن تكون سهلة، نظرا لطبيعتها المغاربية المتميزة بالندية، أعتقد أن النتيجة التي تحصلنا عليها في مباراة الذهاب، بإمكانها تسهيل مأموريتنا بعض الشيء، المجموعة حاضرة، هدفها تجاوز هذا الدور، والوصول الى نصف النهائي”.

واضاف السعيدي: “يجب علينا التركيز في المباراة من أولها الى النهاية، وأهم شيء تطبيق نصائح وتعليمات، المدرب والطاقم التقني، وسنكون في الموعد انشاء الله”.

وتابع السعيدي حول موضوع غياب الجمهور بالقول: ” غياب الجمهور أثر علينا، وعلى كرة القدم بصفة عامة، فنحن يكون لنا الحافز عندما تكون جماهيرنا حاضرة في ملعب محمد الخامس، فمثل هذه المباريات تلعب بمدرجات ممتلئة، لكن تصلنا رسائل الجماهير الودادية، وبطبيعة الحال لدينا هدفا مشتركا، وهو الذهاب الى أبعد نقطة ممكنة، ولما لا احراز اللقب”.

وختم: “اللقب يبقى الهدف الأسمى للفريق، وأتمنى أن ندخل الفرحة على الجماهير الودادية”.

ويشار، أن مولودية الجزائر، فرض التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه الوداد الرياضي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب “5 جويلية” في العاصمة الجزائرية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة