“كأس الصالات”.. المزراعي أحسن لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام الإماراتي

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم الدولي المغربي يوسف المزراعي، أحسن لاعب في المباراة التي فاز فيها المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، الجمعة 21 ماي 2021، على حساب المنتخب الإماراتي. في مستهل مشاركته في النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة الصالات للرجال، التي تستضيفها مصر إلى غاية 30 ماي 2021.

وبصم اللاعب يوسف المزراعي على مستوى جيد خلال هذا اللقاء، حيث تناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في المباراة، التي احتضنتها صالة حسن مصطفى الرياضية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر بضواحي القاهرة، كل من سفيان بوريط ومحمد أشرف سعود وعبد اللطيف فاتي وسعد الكنية وإدريس الرايس فني.

ويشار أن البطولة، تقام بنظام تقسيم المنتخبات الـ 8 المشاركة على مجموعتين، يتأهل أول وثاني كل مجموعة للعب في الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب، ثم يتواجه الفائزان في النهائي.

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني لكرة القدم لكرة القدم داخل القاعة، سيواجه في اللقاء المقبل نظيره منتخب جزر القمر، وذلك يوم الأحد 23 ماي 2021 بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال ( الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة