البطولة 1.. السريع يتغلب على الشباب

تمكن نادي سريع وادي زم لكرة القدم، السبت 22 ماي 2021، من الفوز على ضيفه نادي شباب المحمدية، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ19، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وتناوب على تسجيل ثلاثية السريع، في المباراة التي احتضن أطوارها ملعب “لوصيكا” بمدينة خريبكة، ةالتب جاءت كلها في الشوط الأول، كل من اللاعب أييكو شيتو، مبكرا وتحديدا في الدقيقة 9 بعد انطلاق المباراة، قبل أن يضيف اللاعب طاليب ربيح، في الدقيقة 18، ثم مع دنو الشوط الأول من نهايته، منح اللاعب أيوب تين النتيجة الهدف الثالث للسريع بهدف ضد مرماه، وتحديدا في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني حاول الربان الجديد للفريق الفضالي تصحيح الأمور، حبث أرخرج أيوب التين، وأشرك مكانه اللاعب اسماعيل مترجي، الذي سيسجل هدف تقليص النتيجة، مباشرة بعد نزوله أرضية الملعب، ةتحديدا في الدقيقة 47، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب عبد الرزاق ناقوس، في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع نادي سريع وادي زم رصيده من النقاط الى النقطة 20 في المركز الـ14، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي شباب المحمدية، الذي يتخبط في النتائج السلبية، عند النقطة 20 في المركز الـ12.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة