“الفوت صال”.. العيان أحسن لاعب في مباراة المغرب أمام جزر القمر

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، المغربي أنس العيان أحسن لاعب في المباراة التي جمعت الأحد 23 ماي 2021، بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره منتخب جزر القمر.

وتدخل المباراة التي أجريت بقاعة حسن مصطفى بالقاهرة، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثانية من منافسات البطولة العربية التي تجرى أطوارها بمصر إلى غاية 30 ماي 2021.

وقدم اللاعب أنس العيان مستوى جيد طيلة دقائق اللقاء التي لعبها، مما جعل اللجنة التقنية للاتحاد العربي لكرة القدم تختاره أحسن لاعب في المقابلة.

وحقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزه الثاني تواليا في كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، وجاء هذه المرة على حساب منتخب جزر القمر بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وتمكن “أسود القاعة” من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدفن بالرغم من الصعوبات، التي واجهتهم في تحقيق التفوق خلال المباراة، بعدما نجح منتخب جزر القمر في احكام التنظيم الدفاعي.

وتناوب على تسجيل ثلاثية المنتخب المغربي، التي جاءت كلها في شوط المباراة الثاني، كل من خالد كوري وإدريس الرايس وأشرف سعود، قبل أن يتمكن منتخب جزر القمر في توقيع الهدف الوحيد في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بواسطة حمزة منور.

وبهذا الفوز، واصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تصدره لمجموعته بـ6 نقاط، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على المنتخب الإماراتي بحصة خمسة أهداف لهدف.

وسيواجه “أسود القاعة”، الثلاثاء القادم المنتخب السعودي برسم الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يراهن أبناء هشام الدكيك، على إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة