الجبال: كان بإمكاننا تفادي الهزيمة (فيديو)

أكد التونسي فتحي الجبال، مدرب نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، أن فريقه كان بمقدوره تفادي الأهداف التي تلقاها أمام نادي الوداد، موضحا أن اهتمامه الآن منصب على المباراة القادمة، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال فتحي الجبال، من خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “نمر بظروف صعبة، الهزيمة في المباراة الفائتة، واصابة مجموعة من اللاعبين، كان بودنا عمل ردة فعل في هذه المباراة، حاولنا من أجل تحقيق ذلك، لكن خبرة اللاعبين، والأهداف التي تلقيناها، كان بإمكاننا تفاديها، وصراحة اللعب أمام فريق كبير، تكون العودة في النتيجة بسرعة أمرا في غاية الصعوبة”.

وأضاف الجبال: “الفريق في حاجة ماسة لتحقيق الفوز، في حاجة لثلاث نقاط، انشاء الله سنعمل على تصليح الأمور، ومتفائلين الخير دائما”.

في هذا الاطار، وسع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 26 ماي 2021، فارق النقاط مع غريمه لتقليدي الرجاء، الى أربعة نقاطن بعدما تغلب على ضيفه نادي المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وافتتح نادي الوداد الرياضي، بواسطة الدولي الليبي مؤيد اللافي، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، التي احتضن فصولها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب محمد أوناجم، في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط الى النقطة الـ37، في المركز الأول، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي المغرب الفاسي عند النقطة الـ22، في المركز الـ11.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة