صور.. وهبي يستقبل أعضاء ومنتخبين بإقليم سيدي سليمان

استقبل عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الخميس 27 ماي 2021 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، لحسن عواد الكاتب الإقليمي لحزب “الجرار” بسيدي سليمان، بمعية أعضاء ومنتخبين بنفس الإقليم، ينتمون لأحزاب سياسية أخرى، وذلك بعد التحاقهم بحزب الأصالة والمعاصرة. من أجل تعزيز حضور الحزب خلال الاستحقاقات المقبلة.

وفي نفس الموضوع، استقبل عبد اللطيف وهبي، خالد مجاور نائب عمدة مدينة الرباط، الى جانب ملتحقين آخرين بالحزب، وذلك في إطار الانفتاح على دماء جديدة ذات خبرة هامة في مجال تدبير قضايا القرب، وذلك للمساهمة في تنمية شاملة وقوية للبام على مستوى الجهات والأقاليم عامة، والرباط خاصة، حيث أكد الأمين العام لـ”البام” أن أبواب الحزب مفتوحة في وجه جميع الكفاءات، التي تصبو الى الاشتغال جنبا إلى جنب من أجل خدمة الصالح العام للوطن.

وشدد وهبي، على أن حزب الأصالة والمعاصرة، سيمنح الفرصة لكل المناضلات والمناضلين على حد سواء، من أجل خوض غمار الانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة، مبرزا أن الحزب يراهن على استثمار العمل الجبار الذي يقوم به أعضاء الجماعات والجهات في علاقتهم بالمواطنات والمواطنين.

ويشار، أن هذا اللقاء حضره كذلك، المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي، وعبد الفتاح العوني برلماني الحزب بالرباط، وأديب بنبراهيم خبير مالي ومرشح الحزب للبرلمان عن دائرة الرباط شالة.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة