عزيز: بركان على مستوى التحدي

قال محمد عزيز، قائد نادي نهضة بركان: “إنها مباراة خاصة ضد نادي القرن كما يطلق على الأهلي. نهضة بركان فريق بطل أيضًا، وسنبذل قصارى جهدنا ضد الأهلي الذي يعتبر المرشح الأوفر حظًا، لكننا على مستوى التحدي”.

وتابع: “مواجهة الأهلي صعبة لأنهم من أقوى الفرق في القارة. لكننا نعلم أنه يمكننا تحديهم ونأمل أن تكون هذه مباراة جيدة بين بطلين. الفريق الذي يستعد بشكل جيد سيفوز”.

وختم: “الأهلي لديه الكثير من اللاعبين الجيدين وأنا أحبهم كفريق. لكني معجب أيضًا بمواطننا المغربي بدر بانون الذي انضم إليهم مؤخرًا وأضاف الكثير للفريق”.

من جهته، قال خوان بيدرو بنعلي، مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، “هذه مباراة نهائية بين فريقين كبيرين. نعرف الأهلي جيداً وهو أحد أكبر الفرق في إفريقيا. لكن هذه مباراة كرة قدم ستُلعب على أرض الملعب ونحن ننتظرها”.

وأضاف بنعلي، من خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “لا توجد مفاجآت في كرة القدم. سنلعب لمدة 90 دقيقة وربما ضربات الجزاء ولنرى من سيفوز بعد ذلك. إذا اعتقدنا أن فوزنا مفاجأة لما جئنا إلى هنا”.

وتابع: “هذه منافسة مختلفة عن المنافسة المحلية. في الدوري كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين والمرهقين. لكن الآن لدينا ما يكفي من الوقت للاستعداد لهذه المباراة”.

وزاد: “نحترم الأهلي كثيرا لكن لا مكان للخوف. هذه مباراة كرة قدم ولدينا فرصنا أيضًا. يجب أن نكون مستعدين لأي سيناريو وأن نكون جاهزين لكل شيء”.

وختم: “قضيت بعض الوقت كمدرب هنا في قطر، وتبذل الدولة جهودًا كبيرة لاستضافة الأحداث الرياضية وأعتقد أنهم مستعدون لاستضافة كأس العالم التاريخي. نحن سعداء لوجودنا هنا”.

ويلتقي نادي الأهلي المصري، مع نهضة بركان، الجمعة 28 ماي 2021، على ملعب جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، في النسخة الـ29 من كأس السوبر.

ويشار، أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي (16:00 بتوقيت جرينتش).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة