الشناوي: مباراة صعبة ونريد الفوز باللقب

قال محمد الشناوي قائد نادي الأهلي: “إنها مباراة صعبة ونريد الفوز باللقب. لقد كنا في معسكر لفترة طويلة منذ مباراة ماميلودي صنداونز والآن نحن هنا للفوز”.

وأضاف الشناوي: “كنا هنا في الدوحة من قبل للمشاركة في كأس العالم للأندية، وكانت تجربة رائعة. الآن نريد الفوز بكأس السوبر مرة أخرى بعد سبع سنوات من فوزنا الأخير سنة 2014”.

وزاد: “نعلم أهمية هذه المباراة ، وفي الأهلي نلعب دائمًا من أجل الفوز. نريد إعادة الكأس إلى الوطن ليحتفل بها مشجعونا”.

وختم الشناوي: “نحن نعمل بجد كفريق واحد ونعرف مسؤولياتنا جيدًا. فاز الأهلي بلقب كأس السوبر ست مرات، لكن معظم اللاعبين الحاليين لم يفوزوا بها من قبل، لذا نريد أن نفعل ذلك للمرة السابعة ونجعل جماهيرنا سعيدة”.

من جهته، قال بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، “نعلم أن نهضة بركان فريق قوي للغاية ولديهم مدرب جيد ولاعبون موهوبون، إنهم دائمًا ما يقومون بعمل جيد على الساحة الدولية، ونحن نحترمهم كثيرًا، هذه مباراة نهائية لذا فهي مباراة 50-50 ولكلا الجانبين فرصة متساوية للفوز بالكأس”.

وأضاف موسيماني، من خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم: “بالنسبة لنا، نريد الفوز، ويجب أن نعمل بشكل جيد لتحقيق ذلك، خلال الأسابيع الماضية خضنا العديد من المباريات الصعبة في الدوري، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الرحلات، سوف نتأكد من أن نكون مستعدين جيدًا، ربما نكون متعبين جسديًا، لكننا جاهزون ذهنيًا”.

وتابع: “كل مباراة تأتي مع ضغط خاص بها، من المتوقع دائما أن يفوز الأهلي، ونريد أن نفعل ذلك وأن نجعل مشجعينا سعداء”.

وزاد: “بصفتي مدربًا للأهلي ونيابة عن لاعبي الفريق، نحظى دائمًا بدعم جماهيرنا ومجلس ادارتنا. يتمثل دورنا في تقديم النتائج التي يريدونها ومنحهم ما يرغبون فيه، نحن نعرف مسؤولياتنا جيدًا”.

وواصل: “في كأس العالم للأندية هنا في الدوحة، تلقينا دعمًا كبيرًا من جماهيرنا، وأنا أتطلع إلى رؤيتهم مرة أخرى غدًا. تختلف كرة القدم كثيرًا بدون مشجعين لأنهم يمنحوننا الطاقة ويلعبون دور اللاعب الثاني عشر. أعرف جيداً وبصفة خاصة أهمية جمهور الأهلي، هذه مباراة نهائية، ونحن مستعدون للحصول على النتيجة التي نريدها. سنبذل قصارى جهدنا لرفع الكأس وإسعاد جماهيرنا”.

ويلتقي النادي الأهلي المصري، مع نهضة بركان، الجمعة 28 ماي 2021، على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، في النسخة الـ29 من كأس السوبر.

ويشار، أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي (16:00 بتوقيت جرينتش).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة