الرياضية تتربع على عرش “الطوندونس المغربي”

منح البث المباشر لمباراة نادي شباب المحمدية لكرة القدم، الخميس 27 ماي 2021، أمام نادي الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول، صدارة قناة الرياضية لـ”الطوندوس المغربي”.

وعرفت هذه المباراة انتزاع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا بشق الأنفس، بهدفين لهدف، من ميدان شباب المحمدية، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي احتضن أطوارها، ملعب البشير بالمحمدية، ندية كبيرة بين الفريقين، حيث باغت النادي “الفضالي” “النسور الخضر” بهدف مبكر، وتحديدا عند الدقيقة الـ12 من بداية المباراة، وحاول نادي الرجاء العودة في النتيجة على امتداد شوط المباراة الأول، لكن كان عدم التوفيق والتسرع، يحول دون ادراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول لسعد الشابي ترميم القلعة الخضراء بسرعة، بعدما أشرك ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، حيث لم تمضي سوى أربعة دقائق، حتى تمكن اللاعب بين مالانغو من ادراك هدف التعادل، وتحديدا في الدقيقة الـ49، وعندما كانت المباراة تستعد لتلفظ آخر أنفاسها، تحصل سفيان الراحيمي على ضربة جزاء، في الدقيقة 3+90، ليترجمها بنجاح العميد محسن متولي، الذي شارك في الشوط الثاني، مانحا فريقه فوزا ثمينا وبصعوبة، ليواصل الرجاء، تشديد الخناق على المتصدر الوداد.

وبهذا الفوز، رفع نادي الرجاء الرياضي، رصيده من النقاط الى النقطة الـ36، في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه الوداد، صاحب المركز الأول برصيد 37 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة