مباراة الرجاء تمنح الرياضية رقما قياسيا جديدا

للمرة الثانية على التوالي منحت المباراة، التي يكون فيها الرجاء طرفا، والتي جاءت هذه المرة، بمناسبة قمة “الكلاسيكو”، الأحد 30 ماي 2021، التي جمعت بين نادي الرجاء الرياضي، وضيفه نادي الجيش الملكي، برسم الجولة الـ21، من منافسات البطولة الاحترافية، رقما قياسيا جديدا لقناة الرياضية.

وذكرت الرياضية على صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نسبة مشاهدة هذه المباراة المذكورة، بلغت رقما قياسيا جديدا، قدر في خمسة ملايين مشاهد تابعوا اللقاء على قناة الرياضية.

وفي هذا الاطار، أكدت الرياضية، أنه أكثر من مليونين، تابعوا المباراة على المنصات الرقمية للقناة، فيما تابعها أكثر من ثلاثة ملايين تفاعل مع منشورات الرياضية الرقمية، فضلا عن تسجيلها أرقام غير مسبوقة لمباراة في البطولة الاحترافية.

في نفس الموضوع، منح البث المباشر لمباراة نادي شباب المحمدية لكرة القدم، الخميس 27 ماي 2021، أمام نادي الرجاء الرياضي أيضا، لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول، صدارة قناة الرياضية لـ”الطوندوس المغربي”.

على نفس الجانب، انتزع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأحد 30 ماي 2021، صدارة البطولة الاحترافية، من غريمه نادي الوداد، بعدما تمكن من الفوز على ضيفه نادي الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ21، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

ودخل نادي الرجاء الرياضي، بطل الموسم الماضي، وعينه على تحقيق الفوز، لكنه اصطدم بفريق عنيد اسمه الجيش الملكي، بعدما باغته محمد ربيع حريمات، بهدف ضد اتجاه اللعب، في الدقيقة الـ28، مستفيدا من ركلة ركنية متقنة، نفدها الرجاوي السابق رضى سليم، لكن نادي الرجاء، لم يستسلم وواصل الضغط على المناطق الخلفية للجيش، حيث تمكن الهداف بين مالانغو، من ادراك التعادل بسرعة، وتحديدا في الدقيقة 32، منهيا الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي الرجاء نهجه الهجومي، في محاولة لإنهاء المباراة مبكرا، وذلك ما حصل، حيث تمكن اللاعب المتألق سفيان الراحيمي من تسجيل الهدف الثاني، معلنا عن تقدم فريقه للمرة الأولى في هذه المباراة، وتحديدا في الدقيقة الـ52، لكن الجيش لم يستسلم وظل يناور، حتى تمكن من ادراك التعادل، من علامة الجزاء، نفذها بنجاح اللاعب رضى سليم، موقعا على الهدف الثاني، في الدقيقة الـ77، وعندما كانت المباراة التي احتضن أطوارها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تستعد لتلفظ آخر أنفاسها، تحصل المهاجم سفيان رحيمي على ركلة جزاء، نفذها بنجاح محمود بنحليب، مانحا فريقه فوزا ثمينا، مكنه من القبض على الصدارة.

وبهذا الفوز، قبض نادي الرجاء على صدارة البطولة الاحترافية، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، هذا في الوقت الذي جمدت الهزيمة، رصيد نادي الجيش الملكي عند النقطة الـ32، في المركز الثالث.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة