مشجعو الوداد والرجاء يحكون لـ”إحاطة.ما” كيف تمكنوا من إقتناء التذاكر

تحت أشعة الشمس الحارقة ووسط فوضى عارمة، يأمل مشجعو قطبي الكرة الوطنية الرجاء والوداد لإقتناء تذاكر مباراة الديربي البيضاوي الذي سيجمع الفريقين يوم الأحد المقبل برسم مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة الاحترافية.
بمركب محمد الخامس بالبيضاء حضر مئات المشجعين من أجل إقتناء تذاكر المباراة وحضور العرس الكروي الذي من المنتظر أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا من طرف المشجعين الذين طالما انتظروا مباراة الديربي لتزيين المدرجات بالأحمر والأخضر وإمتاع عشاق الكرة الوطنية “بتيفوهات” عالمية تنافس بها الإلترات العالمية، إلا أن أغلبهم رجعوا لمنازلهم خائبين، وبدون تذكرة، بسبب الإزدحام، وأيضا لإنتشار السوق السوداء، في أول يوم من طرح التذاكر للبيع.
وفي محيط ملعب محمد الخامس روى يونس (19 سنة)، لـ”إحاطة.ما” عن معاناته من أجل الحصول على تذكرة المباراة، وأيضا لإنتشار السوق السوداء.
وأكد أيوب في تصريحه “منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وأنا هنا منأجل إقتناء تذكرة، لم أتمكن من شراء التذكرة، لأن ليس هناك تنظيم محكم، وأن السوق السوداء هي الطاغية وتحتكر أغلب التذاكر التي بيعت صباح اليوم من الشبابيك، فقد تضاعف ثمن تذاكر المدرجات المغطاة بشكل كبير، فثمن التذكرة وصل إلى 100 درهم.
تركنا أيوب لكي يكمل بحثه عن تذكرته من أجل الحضور، يوم الأحد، لمساندة فريقه المفضل الوداد، وإلتقينا يوسف المشجع الرجاوي الذي حالفه الحظ واقتنى تذكرة المباراة بمشقة الأنفس كما قال لـ”إحاطة.ما” من الشبابيك بمبلغ 30 درهم.

تذاكر الديربي
وقال يوسف، من جهته، “كنت هنا في حدود الساعة الثامنة صباحا، وتمكنت من أخد تذكرتي حتى الساعة الثالثة ظهرا، بصراحة الأمور كانت صعبة ولكن الحمد لله تمكنت من أخد تذكرتي والآن سأذهب للمنزل وأنا مرتاح البال”.

الديربي

12375613_1655102524738526_1270157137_o

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة