ّ”عربي” يرعب مطار لندن بطعن نفسه أمام المسافرين

أقدم شخص على طعن نفسه عدة مرات في مطار “هيثرو”، مساء أمس الأربعاء بلندن، مما استدعى نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة.

وكشفت صحيفة “الغارديان” أن الشخص الذي طعن نفسه ببريطانيا، هو عربي الملامح، من الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا، مشيرة إلى أنه دخل للمستشفى لتلقي العلاج، بعدما جرى توقيفه من طرف موظفين بشركات طيران في المطار الأكبر ببريطانيا، والثالث عالميا بحركة المسافرين، ومنعوه من الإستمرار في طعن نفسه، في مشهد أثار الفزع بين المسافرين.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن مسافر لم تذكر اسمه قوله “رأيت رجلا يبدو من الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا يطعن نفسه مرارا في جانب الرأس والدماء تتساقط، لكنه لم يحاول مهاجمة أحد، لذلك لا أعتقد أنه إرهابي”.

كما نقلت الصحيفة المذكورة عن مسافرة أخرى، إسمها تمارا لينش، أن الشخص “كان يحاول طعن رقبته، ثم فتح سترته محاولا طعن صدره أيضا”، مضيفة أنها لم تتمكن من رؤية ما كان يحمله الشخص بيده بسبب الدم الذي كان  يغطي جانب وجهه وصدره”.

وقال مسؤول بمطار “هيثرو” إن الرجل حصل على السكين من متجر في محطة المغادرة، موضحا أن “السكين ليس حادا جدا لذلك كانت الجروح التي سببها لنفسه بسيطة ولا تهدد حياته”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة