الصديقي لــ”إحاطة”: شراء السيارات قرار شجاع

اعتبر محمد الصديقي، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الرباط، أن تحويل بند في ميزانية كانت مخصصة لبناء دور الشباب والعديد من المنشآت الرياضية إلى اقتناء سيارات لمجلس مدينة الرباط، قرارا شجاعا.

وقال الصديقي في تصريح لــ “إحاطة.ما” إنه لا يوجد أي فضيحة كبرى كما يدعي البعض وأن المنشآت الرياضية ستنجز في إطار الرباط التهيئة فقط، مشيرا إلى أن الأموال التي تم تحويلها لشراء السيارات “كانت موقوفة فقط لأن هناك جهات أخرى مكلفة بإنجاز تلك المشاريع الرياضية الأمر الذي جعل مجلس مدينة الرباط يحول هذه الأموال لاقتناء السيارات التي هو بحاجة إليها”.

وأضاف الصديقي أن مجلس المدينة صرف سنتي 2014 و2015، 14 مليون درهم من أجل صيانة سياراته الحالية، معتبرا أن تحويل هذه الأموال لاقتناء سيارات جديدة هو قرار شجاع “لأن رقم 14 مليون درهم قمنا بتخفيضه لأقل من 6 ملايين درهم، مقابل إنجاز حظيرة البلدية”.

وأوضح الصديقي أن مجلس مدينة الرباط سيستغني عن 69 سيارة لأنها لم تعد صالحة، مضيفا أن ” من يقول بأن هناك فضيحة كبرى فهو يدعي الكذب، بالله عليكم واش 250 مليون سنتيم إذا قمنا بشراء 10 سيارات بـ 10 ملايين سنتيم ستكفي لشراء 69 سيارة، لذلك اتخذ المجلس هذا القرار”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة