الوينرز تكشف المسؤول عن شغب الديربي

حمل “إلترا وينرز” مسؤولية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، يوم أمس الأحد، إلى الأمن بالإضافة إلى بعض المحسوبين عن الفريقين.
وأصدر الفصيل المشجع للوداد البيضاوي، بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يؤكد فيه بأن ما وقع يتحمل مسؤوليته الشرطي المتدرب، الذي توغل وسط الجماهير وظل يضرب بعشوائية، ما نجم عنه ردة فعل تلك الجماهير، وكذلك عدم التعامل الجيد للقوات المساعدة في إخراج الجماهير، بالإضافة إلى بعض المحسوبين عن جماهير الرجاء والوداد.
وأضاف الفصيل في بيانه، أن الأمن صار متمرسا ومحترفا في سياسته ونهجه وتعامله مع الجماهير، في حين أن قوات التدخل السريع التي سخرت لتأمين مباراة الديربي، والقادمة أساسا من مدن أخرى تنقصها الخبرة اللازمة والسياسة الحكيمة في التعامل مع مباراة بهذه الحساسية وجماهير بهذا العدد.
وجاء في البيان، إن من يحمل الوينرز مسؤولية ما وقع، هو مجرد حاقد أو حاسد على هذه المجموعة التي رفعت علم البلاد عاليا وألجمت أفواه أعداء الوحدة الترابية، والتي لطالما سوقت للمملكة خارجا، وأعطت صورة براقة عن الجماهير والتشجيع في بلادنا بحكم أنها قاطرة الجماهير وقدوتها، وعلى الرغم من كل هذه الأباطيل والأقاويل فسنستمر في تشجيع فريقنا وسنواصل اشتغالنا في صمت من أجل تشريف جمهور الوداد وتشريف الوداد وأيضا تشريف البلاد.
كما وجهت المجموعة رسالة للصحافة تقول فيها:”نقول لصحافة الإرتزاق ولعشاق الصيد في الماء العكر ، أن قافلتنا ماضية ، لن يضرها افترآؤكم ، وندرك تماما أن “صومعة” الديربي الهزيلة كان لابد لها من “حجام”.. و نحن وينرز 2005 ولسنا حجامين.2005

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة