كان الكاميرون.. هذه نتيجة آخر فحص خضع له الكعبي

أسفر آخر فحص خضع له مهاجم المنتخب المغربي أيوب الكعبي، عن نتيجة سلبية من فيروس كورونا للاعب، الذي غاب عن المباراة الأولى التي خاضها المنتخب المغربي أمام غانا، في مستهل مشواره بالمنافسات الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، في الفترة بين 9 يناير الجاري، والى غاية 6 فبراير المقبل.

وحسب مصادر خاصة لموقع “احاطة.ما” من قلب العرس الأفريقي، سيكون بمقدور المهاجم أيوب الكعبي، الانتظام في تداريب “أسود الأطلس” استعداداً لمواجهة منتخب جزر القمر الجمعة، بعد تعافيه تماما من الفيروس التاجي.

وعانى المنتخب المغربي، في مباراته الأولى خلال المنافسات الأفريقية الكاميرون 2021، من مجموعة من الغيابات، حيث غاب أيمن برقوق والكعبي وبدر بانون لإصابتهم بفيروس كورونا، بينما غاب يوسف النصيري وريان مايي للإصابة.

وبالرغم من الغيابات، استطاع المنتخب المغربي، من الظفر بالعلامة الكاملة، في المباراة الأولى عن المجموعة الثالثة، التي قادته لمواجهة قوية أمام المنتخب الغاني، بفضل هدف اللاعب المهاري سفيان بوفال، الذي نجح في زيارة الشباك الغانية في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء، مانحا “اسود الأطلس” بداية موفقة في كان الكاميرون 2021.

وعقب هذا الفوز، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، الجانب المنتخب الغابوني، الذي انتصر بدوره على منتخب جزر القمر بهدف نظيف، في انتظار ما ستسفر عن المقابلة الثانية، حيث سيواجه المنتخب المغربي، منتخب جزر القمر، والتي سيكون مطالبا فيها بتحقيق الفوز للعبور الى الدور القادم، فيما سيواجه الغابون “البلاك ستارز” المنتخب الغاني.

ويشار أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، استدعى اللاعب أشرف بنشرقي، لاعب فريق الزمالك المصري، للالتحاق بـ”أسود الأطلس” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك لتعويض اللاعب بدر بانون، الذي لن يشارك في المسابقة بداعي اصابته بفيروس كورونا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة