رقم خيالي سجلته طلبات تذاكر “مونديال قطر” خلال 24 ساعة

أدى فتح شباك بيع تذاكر كأس العالم قطر 2022، الى زيادة الطلب حول العالم، مسجلا رقما خياليا، حيث طلب المشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة البيع الأولية.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه جاء أعلى طلب من المشجعين من قطر، تليها الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، ثم والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والهند، والمملكة العربية السعودية والبرازيل وفرنسا.

وأكد المصدر، أنه تم طلب أكثر من 140.000 تذكرة للمباراة النهائية المقرر إقامتها في 18 دجنبر 2022 في ملعب لوسيل، وأكثر من 80.000 تذكرة للمباراة الافتتاحية.

وتابع ذات المصدر: “خلال فترة البيع الأولى هذه، والتي تنتهي في 8 فبراير 2022 على الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة، يمكن للجماهير تقديم طلبات الحصول على التذاكر في أي وقت”.

وزاد: “في هذه المرحلة الأولية، لا يوجد فرق بين تقديم الطلبات في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث سيتم تخصيص جميع التذاكر بعد إغلاق فترة تقديم التذاكر، لكن في الحالات التي يتجاوز فيها عدد التذاكر المطلوبة مخزون التذاكر المتاح للسوق المحلي أو الدولي ، سيتم تخصيص التذاكر من خلال عملية سحب عشوائية للاختيار”.

وواصل نفس المصدر: “سيتم إخطار جميع المتقدمين الذين سيتوفقون في الحصول على التذاكر، وغير الموفقين على النحو الواجب بنتيجة طلباتهم بحلول يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 ، جنبًا إلى جنب مع الخطوات التي يجب اتباعها والموعد النهائي للدفع مقابل التذاكر المخصصة”.

ويشار، أنه لتقديم طلب تذكرة أو تعديلها، قم بزيارة موقع FIFA.com/tickets، وقسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات حول المنتجات والحزم وفئات الأسعار.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة