كان الكاميرون.. فرحة كبيرة داخل استوديو بين سبورت بعد تأهل تونس على حساب نجيريا (فيديو)

عبر المقدم والمعلق بقنوات بين سبورت الرياضية القطرية، التونسي هشام الخلصي عن فرحته الكبيرة بتأهل منتخب بلاده على حساب منتخب نيجيريا، بمشاركة كل من التونسي الدولي السابق حاتم الطرابلسي، والنجم المصري محمد أبو تريكة.

وأظهر فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقنوات بين سبورت القطرية، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فرحة الثلاثي بتأهل نسور قرطاج، على حساب نسور نيجيريا، بعناق حار والابتسامة تعلوا محياهم، وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعت المنتخبين، بفوز التونسيين بهدف نظيف، مساء الأحد 23 يناير الجاري، برسم الدور الثاني من منافسات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وفجر المنتخب التونسي مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصاء المنتخب النيجيري صاحب العلامة الكاملة بدور المجموعات، فيما عبرت تونس بصعوبة كأحسن المنتخبات التي حلت بالمركز الثالث.

وظهر المنتخب التونسي بشكل جيد خلال المباراة، ولعب الند للند أمام النسور النيجيرية، وكان قريب من التقدم في أكثر من مناسبة خلال مجريات الشوط الأول، وظل الجانبان يتبادلان الهجمات دون هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

في الشوط الثاني، لم تمهل نسور قرطاج، النسور النيجيرية سوى دقيقتين، لتحلق عاليا بهدف نجمها الهداف يوسف المساكني، الذي راوغ وتقدم وسدد كرة قوية، خدعت الحارس النيجيري، مسجلا هدفا غاليا وثمينا، في الدقيقة الـ47 من عمر المباراة، وهو الهدف الوحيد الذي حافظ عليه المنتخب التونسي الى النهاية، لتعبر الى الدور الثالث.

وبهذا الفوز، ضرب المنتخب التونسي موعدا قويا، مع الخيول البوركينابية، التي تمكنت من القضاء على أحلام المنتخب الغابوني، حينما ابتسمت لها الضربات الترجيحية بـ(6-7)، بعدما انتهى الوقت الأصلي، والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة