كان الكاميرون.. “الأسود غير المروضة” تبلغ نصف النهائي على حساب غامبيا

بلغ المنتخب الكاميروني لكرة القدم، السبت 29 يناير الجاري، الى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، على حساب المنتخب الغامبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب جابوما في دوالا، لحساب دور ربع نهائي المسابقة.

وفي الوقت الذي كان ينتظر الجميع، أن يواصل “العقارب” تقديم عروضهم القوية، كان لصاحب الأرض والجمهور، المنتخب الكاميروني رأي آخر، بحيث تسيد المباراة وكان قادرا على انهاء المواجهة في شوطها الأول، لولا براعة الحارس الغامبي، الذي حرم “الأسود” من التسجيل في أكثر من مناسبة، لينتهي الشوط على وقع البياض.

وفي الشوط الثاني، لم يمهل المنتخب الكاميروني خصمه الغامبي، الا 5 دقائق قبل أن يفتتح اللاعب كارل توكو ايكامبي التسجيل في الدقيقة الـ50، مسجلا الهدف الأول، ثم في الدقيقة الـ57 أضاف نفس اللاعب هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، ليعبر بمنتخب بلاده الى نصف نهائي المسابقة التي يستضيفها الى غاية 6 فبراير المقبل.

وبهذا التأهل، سيكون المنتخب الكاميروني، في انتظار الفائز من مباراة المغرب ونظيره المصري، الأحد في المواجهة القوية، التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب أحمو أحيجو، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة