“أنفوبيب” تُضاعف عدد زبنائها ثلاث مرات

استطاعت مجموعة “أنفوبيب” الرائدة على المستوى العالمي في مجال تكنولوجيا الاتصالات السحابية من مضاعفة عدد شركائها ثلاث مرات خلال سنة 2021، ليصل بذلك عدد شركائها الإستراتيجيون إلى ما مجموعه 280، ويرجع الفضل في ذلك إلى برنامجها الرائدة “Partner Connect” الذي عملت “أنفوبيب” على تطويره.

وتمكن البرنامج منذ انطلاقته من مواكبة ومساعدة العديد من شركاء وزبناء “أنفوبيب”، من أجل اغتنام الفرص التجارية الجديدة ذات المستوى الرفيع، مرتكزا في ذلك على شبكة المجموعة الدولية التي تضم أزيد من 700 اتصال مباشر مع المشغلين الموزعين والحاضرين في أزيد من 200 بلد عبر العالم.

واستطاع شركاء “أنفوبيب” بناء على البرنامج الاستفادة من ولوج لا محدود إلى سوق خدمات واسعة النطاق، إلى جانب مجموعة غنية من التزامات الزبناء التي من المرتقب أن يرتفع عددها ويصل حجمها بحلول سنة 2025 إلى أزيد من 25 مليار دولار.

ويتيح برنامج “Partner Connect” من مجموعة “أنفوبيب” للشركات الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات ذات صلة، كما يعطيهم إمكانية الاستفادة من الخبرات الكبيرة الفريق، وبالتالي الاستفادة المثلى من الشراكة، سواء تعلق الأمر بعملية تكامل أو تخطيط الأعمال التجارية أو التعرف على الفرص المتاحة والمثيرة للاهتمام.

وفي هذا الصدد، نجحت مجموعة “أنفوبيب” من إعادة تنظيم هذا البرنامج، مع التركيز أكثر على عناصر جديدة جرى تصميمها خصيصا بهدف تسريع إمكانات السوق، من خلال الشراكات التي يمكن الوصول إليها مباشرة على أكثر منصات الاتصالات السحابية اتصالا بالإنترنت على المستوى العالمي.

ويسلط برنامج “Partner Connect” لمجموعة “أنفوبيب” الضوء على الانخراط والالتزام ذو الطابع الشخصي، إلى جانب الالتزام الرقمي من خلال نموذج جديد لإدارة العلاقات مع مختلف الشركاء، كما يتيح في الآن ذاته، تزويد الشركات بعلاقات تتسم بقدر أكبر من الطابع الشخصي، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر شمولية.

البرنامج موجه لجميع الشركات المتطلعة إلى توسيع محافظ شركائها، سواء كانت شركات تكامل الأنظمة، أو VAR ، BPO ، خبراء استشاريين، وكالات تسويق، وكالات رقمية، أو بائعي البرامج المستقل، أو شركات تطوير البرمجيات.

وفضلا عن ما سبق، يسمح البرنامج للشركاء بتحقيق عملية بيع أحسن، وفي الوقت نفسه تعميم الخدمات المقدمة والاستفادة من الحلول الشاملة التي تقدمها مجموعة “أنفوبيب”، فالبرنامج موجه بدرجة أولى إلى خبراء تكامل النظم والاستشاريين الذين يرغبون في الحصول على حلول للاتصالات القائمة على السحب وتطوير حافظة خدماتهم ، وكذلك لبائعي البرامج المستقل الراغبون في في إدماج مختلف منتجات مجموعة “أنفوبيب” مع الحلول التي يقترحونها.

ومنذ إطلاقه، أثبت البرنامج أنه عملي للغاية بالنسبة لـ VRA التي تتطلع إلى تسويق حلول أو خدمات ذات قنوات متعددة، وأيضا بالنسبة BPO الراغبون في إدماج مشاركة الزبناء في عرض الخدمات المقدمة، وكذلك بالنسبة للوكالات الرقمية التي تتطلع أن تصبح العلامات التجارية لزبنائها أكثر بروزا.

في هذا الصدد، قال فيسلين فوكوفيتش، نائب رئيس الشراكات الإستراتيجية في مجموعة أنفوبيب: “نضع عملية خلق خبرات مترابطة مع الزبناء في صميم العمل الذي نقوم به. والواقع أن الأمر يتعلق بالمحور المركزي للتحول الرقمي سواء لزبنائنا وشركائنا على حد سواء، حيث يتيح لهم برنامج الشراكة الذي نقدمه إمكانية الاستفادة من خبراتنا العالمية وخبرتنا في مجال التواصل، وأيضا من حلول الاتصالات والخبرة القطاعية لإيجاد حلول مبتكرة للزبناء التي من شأنها أن تدفع عجلة نمو الشركة المعنية”.

ونجدد التذكير أن برامج شراكة “أنفوبيب” ترتكز على الاستراتيجيات الترويجية، التي يمكن لمقدمي الخدمات استخدامها لزيادة بصمتهم التجارية وتنويع شبكات مستخدميهم.

وإلى جانب زيادة مداخليهم، تسمح هذه البرامج بخلق روابط متينة وقوية ما بين البائعين والزبناء، كما أن الشركاء شأنهم شأن مستشاري الشركة أو موظفيها، يُعدون عنصرا أساسيا وضروريا لضمان النجاح العام الذي تسعى إليه الشركة، حيث أن تأثيرهم يُعد كبيرا جدا على المبيعات وحصة السوق والابتكار وحتى الاعتراف بالعلامة التجارية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة