لقجع يتباحث مع رئيس الـ”كاف” لعودة الجماهير الى المدرجات (فيديو)

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أنه يتباحث هاتفيا مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، بخصوص إمكانية عودة الجماهير الى المدرجات لمساندة أنديتها، برسم الجولة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية، وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولهذه الغاية، اجتمع فوزي لقجع بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحضور رؤساء الأندية وأعلن أن الجمهور قد يعود نهاية هذا الأسبوع لمباريات دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأفريقي.

ويشار، أن نادي الرجاء الرياضي يستضيف هورويا كوناكري الجمعة لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، بينما يستقبل نادي الوداد الرياضي الزمالك المصري، السبت. ويوم الأحد، يستقبل نهضة بركان سيمبا التنزاني لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وخلص فوزي لقجع، أن عودة الجماهير من عدمها، يبقى رهينا بموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدا إنه أرسل طلبًا إلى الـ”كاف” وينتظر رد الرئيس باتريس موتسيبي هذا المساء.

وبخصوص عودة الجماهير محليا، استقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، فوزي لقجع، حيث قررت الحكومة إعطاء الضوء الأخضر لإعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير الرياضية، انطلاقا من الجولة المقبلة.

ويأتي هذا القرار، استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة