ريال مدريد حضر لمواجهة سان جيرمان بنتيجة كبيرة في مرمى سوسيداد

حصّن ريال مدريد موقعه في صدارة الترتيب بقلب الطاولة على ضيفه ريال سوسييداد وفوزه عليه 4-1 السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت فوزاً ثانياً توالياً لفالنسيا 3-1 على حساب غرناطة.

وسجّل أهداف الفريق الملكي الفرنسي إدواردو كامافينغا (40)، الكرواتي لوكا مودريتش (43)، الفرنسي كريم بنزيمة (76 من ركلة جزاء)، وماركو أسنسيو (79)، فيما أحرز ميكيل أويارزابال (10 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز الثالث على التوالي في الدوري، عزز الميرينغي صدارته مع 63 نقطة، وبات يمتلك أريحية كبيرة خصوصاً مع سقوط ملاحقه إشبيلية (الثاني مع 55 نقطة) في فخ التعادل السبت أمام ألافيس المتواضع.

وبالتالي، تحضّر الفريق الملكي بأفضل طريقة لاستحقاقه الأوروبي يوم الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف باريس سان جرمان الفرنسي على أرضه (فاز النادي الفرنسي ذهاباً 1- صفر).

في المقابل، كان ريال سوسييداد يمنّي النفس بفوز يمنحه ثلاث نقاط ويضعه ولو مؤقتاً في المركز الثالث ليعزز من خلالها مساعيه إلى خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويشدد الضغط على ريال بيتيس وبرشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة