تنظيم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة

ستُنظم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة في بوسكورة، خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليوز 2022، تحت رعاية جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب.

وسيُمَكِّن هذا الحدث الفريد من أن يجمع على مدى ثلاثة أيام 1200 مستخْدَم من آفاق مهنية واجتماعية وجغرافية مختلفة حول قيم الرياضة وروح الفريق والتضامن والتشارك والأداء وتجاوز الذات.

خلال هذا الموعد سيتمكن المستخدمون المشاركون القادمون من مقاولات من مختلف الأحجام من التلاقي والتنافس بروح رياضية في 10 تخصصات: بابي – فوت، كرة السلة، لعبة الشطرنج، كرة القدم، الرياضة الإلكترونية، الكولف، باديل، الركض، كرة المضرب، كرة الطاولة.

وفيما وراء الإطار الودي والتنافسي لهذه التظاهرة السنوية والمتنقلة، تتموقع الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة كمنصة لتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في الوسط المقاولاتي.

ومن أجل ضمان مشاركة في أحسن الشروط لمستخدمي المقاولات المشاركة، قرر الفريق المنظم مركزة جميع الأحداث الرياضية في نفس الموقع (بالميري كونتري كلوب بوسكورة) مع اعتماد تأطير وتحكيم موافق للمعايير الدولية المعتمدة في هذا الشأن.

وتضم لجنة تنظيم الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة أعضاء “جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب” (APSEM) بالإضافة إلى وكالة Stadia Communication ووكالة Olive Agency.

وسيتم تنظيم هذه الألعاب بدعمٍ من «المغربية للألعاب والرياضة»، الشريك المؤسساتي للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة.

حول جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب
تأسست جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب رسميا يوم 6 أبريل 2019 بمناسبة تخليد اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتهدف إلى تشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في الوسط المهني.

وتهدف جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب إلى القيام بالمهام التالية:

– تشجيع، وتطوير وهيكلة ممارسة أنشطة التربية البدنية والرياضية في المجال المهني؛
– نشر المعلومات والتوعية والتحسيس بمزايا ممارسة النشاط الرياضي في المقاولة؛
– تشبيك الأعضاء بهدف تنظيم لقاءات حبية؛
– القيام بأية أنشطة مفيدة من أجل تشجيع ممارسة الرياضة في إطار المقاولة بالمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة