رمضان الأولى.. “بنات سي الطاهر” جديد حنان الفاضيلي

سيكون عشاق الفنانة حنان الفاضيلي، قبل الافطار، على موعد مع طبق كوميدي غني، وذلك من خلال سلسلتها الجديدة “بنات سي الطاهر”، من اخراج عبد الحق الشعبي، وانتاج الأولى، التي تحرص، على غرار كل سنة، عندما يتجدد اللقاء بشهر رمضان المبارك، على ترسيخ التزامها اتجاه مشاهديها من خلال تقديم شبكة برامج تؤثّث يوميات الجمهور المغربي وتتناغم مع إيقاع الحياة في هذا الشهر الفضيل.

سلسلة “بنات سي الطاهر” يوميا على الساعة 17.25 قبل الافطار، فبعد ستين سنة قضوها مع بعضهما البعض، لاتزال الأختان زهرة وفاطنة تعيشان معا، ورغم جو الذكريات والنوستالجيا التي تعيشان فيه، تحاول الأختان التأقلم مع الحياة العصرية بكل حسناتها ومساوئها.

المعيش اليومي للأختين لا يخلو من المواقف الكوميدية، خصوصا وأن لكل منهما طباعها الخاصة. ففاطنة السيدة الهادئة و المدبـرة لمصاريف ومشـتريات البيـت، لهـا ميـول كبيـر لما هـو تقليدي وأطيـل وتكـره مـا يسـمى بالموضة، على عكس زهرة الحيويــة والنشــيطة الملمــة بجميــع القواعــد للحفــاظ علـى لياقتهـا وجمالهـا.

بأسلوبها الكوميدي المميز الذي يلقى تجاوب المشاهدين، تتقمص حنان الفاضيلي شخصية الأختين اللتين تعيدان صياغة مواقف من المعيش اليومي لكل المغاربة.

وطيلة شهر رمضان، سيكون المشاهدون على موعد مع توليفة متميزة من البرامج العائلية على امتداد 3 فترات تراعي فيها قناة “الأولى” احتياجات كل فئة من المشاهدين، من خلال، برامج ماقبل الإفطار، برامج الإفطار وبرامج بقية السهرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة