“الموريكس دور”.. تتويج المنور بجائزة الفنانة المتميزة في العالم العربي

توجت الفنانة المغربية أسماء المنور، الأحد 20 مارس 2022 بدبي، بجائزة الموريكس دور، في النسخة الدولية الأولى لهذا الحدث الفني.

وحازت أسماء المنور على جائزة الفنانة المتميزة بالمغرب العربي، الى جانب الفنان المغربي العالمي نادر الخياط والمعروف بـ”ريدوان”، الذي حاز جائزة عن انجازاته البارزة في عالم الموسيقى العالمية.

وعقب هذا التتويج نشرت الفنانة المتميزة أسماء المنور، صورة لها مع الجائزة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مرفوقة بعبارة “جائزة الموريكس دور 2022، فنانة العرب”.

من جانبه هنأ ياسين المنور، شقيق الفنانة أسماء المنور ومدير أعمالها، بعد تتويجها بجائزة “الموريكس دور”، بصورة تجمعهما معا، نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقها بعبارة: “مبروك أسوومة جائزة الموركس دور”.

الجدير بالذكر أن حفل “الموريكس دور” حقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عاماً في لبنان، وهو مهرجان شامل بسبب الجوائز المختلفة التي لا تعتمد فقط على التكريم في المجالات الفنية المختلفة، التي من بينها الغناء والتمثيل والإخراج، حيث إن هناك جوائز تعتمد على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجماهير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة