“الأسود” تلتحق بالمعسكر الاستعدادي لمباراتي الكونغو

إلتحقت جميع العناصر الوطنية بالمعسكر الاعدادي الاستعدادي، لمباراتي الجولة الثالثة والأخيرة (مباراتي السد) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، واللتان ستجمعان المنتخب الوطني المغربي بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يومي 25 مارس بكينشاسا (الذهاب) و 29 مارس بالدار البيضاء (الإياب).

في هذا الاطار، أجرت العناصر الوطنية، فور وصولها الأحد، الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وهي الإختبارات التي جاءت نتائجها كلها سلبية.

كما أجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية أولى الإثنين 21 مارس انطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لتسعين دقيقة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين.

وبرمج الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش حصة تدريبية ثانية الثلاثاء 22 مارس على الساعة العاشرة صباحا، قبل أن تشد بعثة المنتخب الوطني الأول الرحال نحو العاصمة الكونغولية كينشاسا في نفس اليوم.

من جهة أخرى، وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدعوة إلى محمد زريدة، لاعب نادي الرجاء الرياضي، للانضمام إلى النخبة الوطنية في تجمعها الإعدادي الذي تخوضه بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

من جهة أخرى، تعذر على عبد الإله مدكور، لاعب الرجاء الرياضي، الانضمام إلى التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، بسبب الإصابة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة