الجامعة توزع ديبلومات على المدربات والمدربين (صور)

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاثنين، حفل تسليم ديبلومات لمجموعة من المدربات والمدربين الوطنيين الخاصة بالموسم الكروي 2021 2022، وذلك بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

خلال هذا الحفل، دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأطر التقنية إلى الاجتهاد أكثر لتسريع وثيرة تطور قطاع كرة القدم الوطنية ببلادنا، مركزا على الاهتمام بالفئات الصغرى، التي تعتبر مستقبل الكرة المغربية.

وأوضح فوزي لقجع، أن مهنة التدريب تمارس في عالم حي تتحكم فيها النتائج، مبرزا أن التكوين المستمر يبقى أساس التطور الميداني في عالم كرة القدم.

وفي الاطار ذاته، قدم فتحي جمال، المسؤول عن التكوين، عرضا حول حصيلة تكوين المدربين، أكد من خلاله أرقاما تخص عدد المستفيدين من هذه الدورات التكوينية والتي أشرف عليها مؤطرون معتمدون من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعرفت هذه الدورات التكوينية تخرج أول دفعة للمدربات اللواتي حصلن على دبلوم C CAF، كما استفاد اللاعبون الدوليون السابقون من برنامج تكوين سريع B CAF FAST TRACK ، في حين حصل العديد من المدربين على دبلوم A CAF .

وفيما يلي حصيلة الأطر التقنية التي استفادت من هذه الدورات التكوينية من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للموسم الكروي 2021- 2022:

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة