الـ”بام” يشيد بالأجواء الداخلية التي يعرفها الحزب

أشاد المكتب السياسي لحزب الأاصالة والمعاصرة، بمخرجات اللقاء التواصلي الهام الذي عقده المكتب السياسي للحزب، مع المناضلات والمناضلين رؤساء المجالس الجماعية نهاية الأسبوع الماضي بمراكش.

وأكد بيان المكتب السياسي، أن اللقاء التواصلي المذكور، عرف حوارا عميقا وصريحا بين قيادة الحزب والرؤساء، لاستحضر كافة الالتزامات الجماعية التي على عاتق جميع المناضلات والمناضلين، كمسؤولين سياسيين على تدبير الشأن العام الوطني والمحلي، بكل أمانة وتضحية، وانخراط تام في مختلف الأوراش التنموية للمملكة المغربية.

وفي نفس الاتجاه، ثمن المكتب السياسي، الأربعاء خلال اجتماعه الحضوري برئاسة أمينه العام عبد اللطيف وهبي، عاليا الأجواء الإيجابية التي عرفها اجتماع كل من لجنة المساواة وتكافؤ الفرص، ولجنة السياسات العمومية بالمجلس الوطني الأحد الأخير بالرباط، واللذين أنهيا استكمال هيكلتهما وانتخاب رئيسي ومقرري اللجنتين في ظروف حماسية وديمقراطية، تجسد الدينامية القوية التي باتت تعيش على إيقاعها كافة مؤسسات الحزب.

وغير بعيد عن ذلك، قال بيان المكتب السياسي، أن الأعضاء وقفوا كثيرا عند المسؤولية والحماس اللذين ما فتئا يطبعان عقد المؤتمرات الإقليمية والمحلية للحزب، والتي تجرى في ظروف تنظيمية جيدة تتسم بالتعبئة القوية والحوار المفتوح، ومن ثم تؤشر على بناء تنظيم حزبي يستند إلى أرضية مبادئ التأسيس ويتطلع نحو المستقبل.

وبموازاة ذلك، ثمن المكتب السياسي الدينامية القوية التي تشهدها كذلك اللقاءات الجهوية التي تنظمها اللجنة التحضيرية لإعادة تأسيس منظمة المرأة البامية، مشيدا بأجواء الاستعدادات الهامة التي أخذتها على عاتقها اللجنة التحضيرية على صعيد باقي الجهات، وكذا الدينامية التي تعيش على وقعها باقي أقاليم المملكة ترقبا لعقد لقاءات نسائية جهوية، في أفق عقد اللقاء الوطني التأسيسي لبناء تنظيم نسائي بامي، مستقل وقوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة