أبلغ موقع انستغرام، الاثنين، عن صعوبات واجهها مستخدموه الذين أشار بعضهم إلى أن حساباتهم عُلّقت أو أصبحت غير متوافرة، فيما أكدت المنصة الاجتماعية أنها تعمل على معالجة العطل المُسجل.
وغرّد قسم التواصل التابع لشركة “ميتا” في حسابه عبر تويتر “ندرك أن بعضكم يواجه صعوبات في استخدام حساباته في إنستغرام”، مضيفاً “نعمل على حلّ المشكلة ونعتذر عن إزعاجكم”.
وأكد عشرات المستخدمين، الاثنين، في منشورات عبر مواقع التواصل أنهم غير قادرين على استخدام حساباتهم في انستغرام أو أنهم تلقوا رسائل تشير إلى أن حساباتهم عُلّقت.
ولفت موقع “داون ديتاكتر” المتخصص إلى أن العطل طال عدة آلاف من الحسابات، فيما سُجّل رقم قياسي للحسابات المُتوقّفة حوالى الساعة 14,00 بتوقيت غرينتش. وفي 22 شتنبر، سُجّل خلل مماثل لم تنشر إنستغرام عند حدوثه أي توضيح.
ويأتي انقطاع خدمة إنستغرام بعد أقل من أسبوع على عطل طال تطبيق واتساب التابع لشركة “ميتا” وتأثر به، الثلاثاء الفائت، مليارات من المستخدمين.