أنشيلوتي يتوقع عودة بنزيمة أمام قادش بعد غيابه عن مباراة رايو فاييكانو

يعاني كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من الإصابة واستبعد من مباراة الفريق أمام رايو فاييكانو المقرر إقامتها يوم الاثنين، وهو ما يمكن أن يثبت أن هناك علامات قلق لفرنسا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم.

وعاد الفائز بجائزة الكرة الذهبية من فترة غياب قصيرة للمشاركة كبديل في المباراة التي فاز بها الريال (5-1) على سيلتيك، يوم الأربعاء الماضي، ولكنه يغيب مرة أخرى.

وعانى بنزيمة من إجهاد عضلي ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 34 عاما يشعر بعدم الراحة، رغم أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يتوقع أن يصبح اللاعب جاهزا لمباراة الفريق أمام قادش، يوم الخميس المقبل.

وانضم بنزيمة لأنطونيو روديغر في قائمة الغائبين عن مباراة الاثنين، حيث يسعى الريال للفوز بالمباراة من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب من برشلونة.

وقال أنشيلوتي، يوم الأحد: “كريم لن يلعب لأنه لا يشعر أنه بخير”.

وأضاف: “كان يبدو أنه بحالة جيدة، ولكنه عانى قليلا ولن يكون متاحا في مباراة الغد. أمام قادش لا أعتقد أن روديجر سيعود، ولكن يفترض أن يعود بنزيمة”.

ولعب بنزيمة 11 مباراة بشكل أساسي مع الريال في كافة المسابقات، هذا الموسم، وسجل ستة أهداف. واستطاع بنزيمة أن يسجل 44 هدفا في 46 مباراة في الموسم الماضي، وكان هذا كافيا للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وقال أنشيلوتي: “قلة الوقت الذي لعبه بنزيمة كانت تعني أن علينا رؤية لاعبين آخرين بجودة حقيقية، مثل فيديريكو فالفيردي، رودريغو، فينيسيوس جونيور”.

وقال: “تعاملنا بشكل جيد مع غياب كريم بفضل جودة اللاعبين الآخرين. عندما نعود بعد كأس العالم، سنكون بحاجة لكريم للجزء الثاني من الموسم”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة