“خفقة قلب”.. حافلات البيضاء تنال الجائزة

توجت حافلات البيضاء بإدارة ألزا مؤخرا بالدار البيضاء، بجائزة “خفقة قلب”، خلال الدورة الرابعة من فعاليات جائزة “تيليلا”، التي تقوم بتتويج الحملات الإشهارية التي تهتم بتعزيز وتثمين الصورة الإيجابية للمرأة.

وأبرزت ألزا في بلاغ لها، أن الشركة حصلت على جائزة “خفقة قلب” عن حملتها التواصلية “بكل حرية”، خلال الحفل الختامي للجائزة، التي تروم محاربة الصور النمطية للنساء في الوصلات الإشهارية، وهو اعتراف يبصم على التزام ألزا بتحقيق المساواة في النوع الاجتماعي وضمان التنوع على الصعيد الداخلي للشركة.

وأعربت الشركة عن “فخرها الكبير بالحصول على هذه الجائزة، والتزامها الدائم بالمساهمة في التحسيس وزيادة الوعي حول كل ما يخص التنوع والمساواة، فضلا عن تعزيز دور المرأة داخل المجتمع، ومنحهن وسيلة نقل آمنة وحديثة”.

وأشار البلاغ إلى أن الحملة التواصلية “بكل حرية” أوضحت أن “الحافلات هي وسيلة نقل حديثة وآمنة، مناسبة للرجال والنساء على حد سواء”، مبرزا أن ألزا تعمل بشكل دائم على مضاعفة المبادرات التي تقدمها، بهدف تخصيص مكانة أكبر للنساء في الأماكن العمومية، وهي المبادرات القائمة على التنوع والمساواة التي تعد إحدى الركائز المهمة للشركة”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة