أبطال أفريقيا للسيدات.. لقجع يهنئ “العسكريات” عقب الوصول للنهائي

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، وذلك عقب تأهله لنهائي عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم النسوية التي يحتضنها المغرب.

وأفاد بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بعد تأهله لنهائي عصبة الإبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي تحتضنها بلادنا”.

ويشار، أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بلغ المواجهة النهائية بعدما فاز بنتيجة هدف لصفر في المباراة التي جمعته مساء الأربعاء 8 نونبر 2022 بفريق باييلسا كوينز النيجيري.

وسيواجه فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية في المباراة النهائية الأحد المقبل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي انتصر على فريق سيمبا كوينز التنزاني بنتيجة هدف لصفر.

ويبقى السؤال، هل ستنجح “العسكريات” في انتزاع اللقب من حامله صن داونز الجنوب افريقي، في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي شهد فوز سيدات “بنيانا بنيانا” جنوب أفريقيا، على “لبؤات الأطلس” المنتخب المغربي في نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022 في يوليوز الماضي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة