الرباط.. أنشطة مختلفة لسفارة قطر لمواكبة كأس العالم من المملكة المغربية

تنظم سفارة دولة قطر بالرباط حملة ترويجية لمواكبة هذا الحدث العالمي بالمملكة المغربية، في الفترة الممتدة من 19 نونبر الجاري إلى 2 دجنبر المقبل، في سياق الترويج لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط في دولة عربية إسلامية، عدة أنشطة ترفيهية لصالح جمهور كرة القدم من المغاربة للاحتفال بهذا الحدث ونقل أجوائه الحماسية.

وحسب السفارة القطرية بالعاصمة الرباط، ستتيح هذه الفعاليات للزوار اكتشاف مستجدات كأس العالم من خلال ألعاب ومعارض ومنصة لالتقاط الصور، وذلك في محطة القطار -الرباط أكدال خلال الفترة من 19 نونبر إلى 02 دجنبر 2022، بالإضافة إلى فعالية بالمنتزه البحري لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء خلال عطلة نهاية الأسبوع 3 و4 دجنبر 2022.

وأضاف ذات المصدر، أنه تأكيداً للبعد الإنساني والاجتماعي لبطولة كأس العالم قطر 2022، سيتم أيضاً تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية لصالح الأطفال في وضعية صعبة والمستشفيات، بالتعاون مع جمعيات محلية.

وأكد المصد، أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون متميزة ومختلفة عن سابقاتها بفضل الجهود والاستعدادات المبذولة لإنجاحها.

وزادت السفارة القطرية بالرباط: “نرحب بكل ضيوف دولة قطر من جميع البلدان، وبالمنتخبات المشاركة في كأس العالم وبمنتخب المملكة المغربية الشقيقة الذي نتمنى له التوفيق والتألق في هذه البطولة”.

وخلصت: “نرحب أيضا بكل المشجعين في بلدهم الثاني، وندعوهم للاستمتاع بهذه البطولة التي تشكل أيضاً فرصة لاستكشاف دولة قطر ومعالمها وتراثها الثقافي وإرثها الحضاري”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة