قطر 2022.. استعدادات “أسود الأطلس” على قدم وساق (فيديو)

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء السبت 19 نونبر الجاري، استعداداته لمواجهة المنتخب الكرواتي، الأربعاء 23 نونبر 2022، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم، التي تستضيفها دولة قطر في الفترة الممتدة من 20 نونبر وإلى غاية الـ18 من شهر دجنبر المقبل.

وأجرى المنتخب المغربي، صباح السبت، حصة تدريبية اعتمد فيها الناخب الوطني، على تمارين القوة، وذلك بالقاعة الرياضية التابعة لمقر إقامة “أسود الأطلس” في فندق “ويندام دوحة وست باي” الذي يقع في منطقة الخليج الغربي في قلب العاصمة القطرية، ويبعد 5 كلم فقط عن مركز المدينة، وهو قريب من محطة مترو مركز المعارض، ويتكون الفندق من 40 طابقا و516 غرفة ويحتوي على العديد من الخدمات مثل المطاعم والمقاهي والأجنحة الفاخرة، ومسبح مفتوح، وآخر مغلق إلى جانب ناد صحي، وقاعة ألعاب رياضية.

ويشار، أنه تم تخصيص جناح خاص بلاعبي المنتخب المغربي يحتوي على مطعم خاص يمنع الدخول إليه من المقيمين بالفندق، حيث تم إغلاق كل الممرات التي تؤدي إلى الجناح وذلك لتوفير الراحة التامة للاعبين والطاقم الفني والإداري.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي يجري تداريبه الاستعدادية على أرضية ملعب نادي الدحيل، تأهبا لخوض مباراته الأولى في كأس العالم ضد منتخب كرواتيا الأربعا 23 نونبر الجاري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة