موتسيبي يزور مقر إقامة المنتخب التونسي في الدوحة

قام رئيس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، السبت، بزيارة إلى مقر إقامة المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم في الدوحة، بمناسبة مشاركته في منافسات كاس العالم 2022 التي تنطلق الأحد في قطر والى غاية 18 دجنبر القادم.

واوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ان رئيس الكنفدرالية الافريقية حظى باستقبال من طرف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، والوفد الرسمي الذي يرافق المنتخب الوطني”.

وحسب ذات المصدر: “توجه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بكلمة إلى الوفد التونسي وإلى اللاعبين، لدعمهم ومساندتهم وتحفيزهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية، راجيا للمنتخب الوطني النجاح في المشاركة السادسة في كأس العالم والثانية تواليا و تمثيل تونس والقارة الإفريقية أحسن تمثيل مثلما تعود على ذلك سابقا، مؤكدا ثقته في نجاح المنتخب الوطني في إسعاد الجماهير التونسية والافريقية وتأكيد السمعة الطيبة التى تتمتع بها تونس في المحافل الدولية مثنيا على القيمة الفنية لعناصرنا الوطنية و كذلك على الدور الكبير والمتميز الذي تقوم به الجامعة التونسية لكرة القدم” .

يذكر ان المنتخب التونسي يخوض منافسات المونديال ضمن المجموعة الرابعة حيث يستهل مشاركته بمواجهة الدانمارك يوم 22 نونبر الجاري ثم استراليا يوم 26 منه قبل ان يلاقي منتخب فرنسا يوم 30 نونبر 2022.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة