قطر 2022.. كوريا الجنوبية تعود من بعيد وترافق البرتغال إلى الدور الثاني

رافق المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم، مساء الجمعة 2 دجنبر الجاري، المنتخب البرتغالي إلى الدور الثاني، عقب الفوز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المدينة التعليمة، وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثامنة من منافسات نهائيات كاس العالم قطر 2022.

وتقدم المنتخب البرتغالي الضامن للمركز الأول على رأس المجموعة الثامنة سلفا، في هذه المباراة بواسطة اللاعب ريكاردو هورتا في الدقيقة الـ5، لكن المنتخب الكوري آمن بحظوظه إلى آخر أنفاس المباراة، واستطاع تغيير النتيجة لصالحه، حيث أدرك التعادل في الدقيقة الـ27 بواسطة اللاعب كيم يونغ غون، ثم هدف الفوز عن طريق اللاعب هوانغ هي تشان في الدقيقة الـ90+1.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة، تغلب المنتخب الأوروغوياني بهدفين لصفر، على نظيره المنتخب الغاني، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الجنوب، لكن هذه النتيجة لم تكن كافية لمرور “الألبيسيلستي” للدور الثاني، ليودع زملاء لويس سواريز من دور المجموعات.

ورغم الخسارة تصدرت البرتغال المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، وكوريا الجنوبية في المركز الثاني بأربع نقاط، وهي نفس نقاط منتخب الأورغواي، وغانا بثلاث نقاط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة