قطر 2022.. نادي الدحيل اختار هذه الطريقة لمساندة المنتخب المغربي

قال نادي الدحيل القطري لكرة القدم، أنه سيعمل على توزيع الأعلام المغربية، على الجماهير المغربية، الحاضرة بدولة قطر لمساندة المنتخب المغربي، في المواجهة القوية، التي ستجمعه مساء السبت 10 دجنبر الجاري، أمام المنتخب البرتغالي، على أرضية ملعب التمامة، برسم ربع نهائي كاس العالم.

وافاد الدحيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سنقوم بتوزيع أعلام #المغرب 🇲🇦 للجمهور العربي الذي سيتواجد في مباراة أسود الأطلس أمام البرتغال عند السادسة من مساء غدٍ السبت وذلك دعماً له لتحقيق حلم الوصول للدور قبل النهائي، سيكون التوزيع في مواقف استاد الثمامة قبل موعد انطلاق المباراة”.

ويشار إلى أن انتصارات المغرب، تلاقي فرحة عارمة ومؤازرة واسعة في كل الدول العربية، من سوريا ولبنان شرقا إلى ليبيا وتونس غربا، حيث تتابع حشود مباريات “الأسود” على شاشات عملاقة في الساحات أو في المقاهي والمراكز التجارية.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي، إذا استطاع تجاوز المنتخب البرتغالي، سيلاقي الفائز من المباراة الأخرى التي ستجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره الإنكليزي.

هذا، وتحدد أحد أضلاع المربع الذهبي، مساء الجمعة، حيث سيواجه المنتخب الكرواتي الذي تجاوز المنتخب البرازيلي، المنتخب الأرجنتيني، الذي أزاح بدوره المنتخب الهولندي، وكلاهما بنفس الطريقة، عن طريق ضربات الجزاء.



Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة